منتديات هيبون
مرحبا بك أيها الزائر.....الرجاء التعريف عن نفسك...
إن كنت عضوا بالمنتدى تفضل بتسجيل الدخول بالضغط على زر الدخول
و إن كنت لم تقم بالتسجيل بعد ...إضغط على زر التسجيل يشرفنا إنضمامك إلينا
إدارة المنتدى

منتديات هيبون

منتديات عامة وشاملة....ترفيهية و إجتماعية و تعليمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا و سهلا بكم في منتديات هيبون....نتمنى لكم أن تقضوا معنا اوقات ممتعة
يستطيع الزوار وضع الردود والمواضيع... المنتدى مفتوح للجميع... ومن يريد الإنضمام إلينا فليتفضل بالتسجيل

شاطر | 
 

  قصة حب اماراتية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saidou23
 
 
avatar

الأوسمة :


عدد المساهمات : 141
نقاط : 397
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
الموقع : منتديات هيبون

مُساهمةموضوع: قصة حب اماراتية   السبت سبتمبر 24, 2011 12:15 am

بداية القصة :-





كانت يالسه تذاكر ويا اخوها وتسولف وياه في الصاله ومسوين يوله جنهم يالسين في القهوة :-




نوره : حوووووووووووه يالاشلق انته اييييه غلط غلط


راشد : جب انتي جب لا تقولين اشلق عن العنج لعااان يالخديه

نوره : الحين انا خديه وعيل انته شو تتطلع

راشد : احم احم انا اذكى عنج اصلا يالغبيه حتى استاذنا فديته الله يغربله يقول اني احسن واحد في حل المسائل
نوره : وااابووويه قووومووو ياااهل البيت بيطيييح الصقف ( وتبااااااااغم ) نشوووو نشوووووو بسرررعه نشووو صقف البيت بيطيييح .
رااشد : ايييه بصمج بطرااااااق تراااا
نوره : اخسي الا وتهبي الا انته تعطيني طراااق داام راس ابويه يشم الهوااا
راشد يستعبط : ليش الراس في خشم واااااااااااااااكككككككك غبية ما تفكرين هههه
نوره : سخييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
راااااااااشد يتصنع ضحكه : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاااااااااااااا
نوره : عن تنفجر يالسخيييييييف
راااشد يظهر الضحكة غصبن عنه لكنه اييبهااا ازقرت : هاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي
نوره بغمت اووف تكسر البيت : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اسسسسسكتـــــــــ يالثووووور
راااشد سّكت عمره : شوووو انتي بسج سب
نوره : انته بديييت
وكاااان توه حااادر البيت وعلى طووول صوووبهم
خاالد : تذااكرون ماشاء الله
نوره : هيه امحق مذاكره اسميني الا بنجح جان ويا اخووك الاهبل العبيط
رااشد : جووف جووف هيه بدت ياخي مشكلتها خل تتحمل اللي اييهاااا
نووره عصبت ساارت عنده ويرت شعره وخااالد يضحك على اخووه اللي تقطع شعره ونوووره تنتفظ من الزياااغ مترووعه من رااشد
نوره بخووف : آآآآآآآآآآآسفه والللله آآآآآآآآآآآآآسفه مااا قصد اقص من شعرك
راشد يطااالعها ويحج راااسه جنه مقمل : الحين آسفه ما يحق لج انج تيودين شي من ممتلكااتي ...<<< <<< ويربع صووبهاا ويزخهااا من قمة راااسهااا وهييي تزاااااااااااااااااااااااااعج دقييقه وبو عبدالله و أم عبدالله يربعوون ام عبدالله : غربلك الله ياا رشوود فج اييدك عن اختك يالماتستحي
بوعبدالله : مستيهل ولدج توج فاارخه ترج
رااشد : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكـكـكـك
ابوووويه انته طر واقسم بالله انك طرررررررر ترني الا طالع علييك فديييت خشمك علنيه افدااه من خشم
(( يرمس وهوو زاااخ شعر نووره ))
ام عبدالله تكفخ خااالد بالملااااس :وانته اشوو بلاااك اجووفك مستاانس تجوووف اخوووك بيذبح اخته
خااالد ضحك : ههههههه يذبحهااا مره وحده انتي الحين كم عمرج امايه اظني صكييتي التسعيييين
ابوعبدالله : الله يغربلك من ولد انا ما وصلت ا8 تقول امك صاكه التسعين عيل جاان فاارنهااا بالزبااله من زماان
راااشد هد نوووره اللي صااحت بسبته : وحش والله انك وحش يااا بوعبوود
ام عبدالله : واتغربلتووو حتى انته ياا سعووود (تقصد بو عبدالله) مستيهل شرااات عيااالك خووزوو عني بسير عند بنتيه فديتها
نوره : امااايه راااسيه يعورنيه
ام عبدالله : فديييت راااسج تعاالي ببووسه
راااشد : عااادي عاادي مانغاار نحن ولا شرايك خلوود
خالد : عيل انا اغاااار من شيفة البيت
ابوعبدالله : جااااااااب محد يغلط عليييهااا بنتيه اص يلاااا
خاالد: بسم الله بلاااك انجلبت عليينااا
رااشد يبا يسوي جوو : ابوويه ابووويه
ابوعبدالله: هاااااا
راااشد : قولي قصتك قبل ما تعرس
ام عبدالله : ويييييي غربلاااااااات هالويه
ابوعبدالله : ليش ما تبينهم يعرفوون عااادي فديييييت روووحج
راشد يصفرررر بصووووووووت عاااالي : اووووووووووووووووب مااا نروووم
خاالد : يااااااااا ويييييل حاااااااااااالييييييه انااااا
نووره : الللللله ليكووون في قصة حب واناااا مادري قول بابا ابااا اعرف
راااشد : كلنااا آآآآذااانن صاااغية
ام عبدالله : شوو بلااااكم انتو ايييه عن هالمنكر
نووره : عاااادي عااادي قوول بابا يلااا قوول
خاالد : واايد تذلووون عماااركم يااخي
رااشد : لا بيقول ابويه فديته ما بيخبي علينا يلاا قوول
ابوعبدالله : بقوول بس من ويين ابدا
ام عبدالله : تخبلت شكلك
نوره : لالا اكيد في شي قصة حب من بينكم صح يلا يلا اعترفوا
ام عبدالله : وانتي شعليج منااا شرااايج تخلين اخووج يظهرج انتي ورشوود
نووره تناااظر خاالد كانها تترجااه
خاالد : لاااا طاالعيني بعيد بعيد
راشد : ياخي خلنا نصيع وياااك عيل بس انته تراابع وراا البناات
ابو عبدالله: نعم ماا سمعت
خاالد : يستهبل ماعليك منه هاا الا ياااهل... ويسوييله حركه انه بيذبحه ( يحط ايده عند رقبته )
ام عبدالله : شلهم شووي بس خل يغيروون جووو ترك وين بتسير انته
خالد : متوااعد ويااا الربع نظهر صووب امارات مول
ام عبدالله: منو هالربع بعد
خاالد: هزااع وعميير منوو غيرهم
نوره بصووت عاالي : اللللللللله اسم ربيعك هزااااااع ياااااااااااااويل حااااااااااااااااليه اناااااااااااااا
خاالد: نعاااااااااااااااااااااااااااام
ابوعبدالله : شووو هالرمسه بعد تبيني اقص لسانج يالهرمه
راشد : ياللي مافيج حيااا
ام عبدالله : تبيني اربيج من اول شكلج
نوره فخاطرها : والخيييييييييييييييييييييييييييييييبه شو يفكني الحين انا بس قصدي اسمه
خاالد: تهبي اظهرها هااي
نوره حست انه نهايتها اليوم : مااا كااان قصدي خلوود والله انا قصدي انه اسمه هب شي ثاني والله
ام عبدالله : والله يااا نووروووه ان سمعتج ترمسين شرات هالرمسه لا تلومين الا نفسج
ابوعبدالله : اثقلي شوي كبرتي انتي الحين
راشد غمضته وفخااطره : يحليييييلج يااانوير الا اييها ضرب والا اييها هزاااب شوو تم بعد ماياهااا
خالد : راشد عقب صلاة العصر بنظهر اووكي
راشد : نوره ما بتين
خالد: لااا ماا بشلهااا كيفي انااا هب عشان شي بس انا مابا اظهرها
نوره : خلوود شو استواابك بلاااك انجلبت عليه
ابوعبدالله :خاالد بس خلااص هد شوي نوره تزهبي عقب العصر وسيري وياااهم ما عليج
ام عبدالله : صح شو استوابك توك تسولف وتضحك
خالد : اوووووف ياخي هااي يبااالها حد يتحمل منها وانا بصرااحه متهاااايز
نوره : خلاااص هب لااازم اسير وقاامت صعدت فوووق
خالد : احسسسسسن وافك
ابو عبدالله : اوووووف موووول ما تنطاااقووون سيرووواا فووق وخلوووني آآآخذ راااحتي شوي
خالد : اوووووووووه يبااااا ييلس ويااا الحب
راشد : آآآآآآآآخ متى بيي اليوم اللي بعرس فيه
خالد : لا لا تخاف انا قبلك
ابوعبدالله : يلااااااااا خلوووناااا
رااشد : يلاااا خلوود سباااااااق شغل التيييييييربووووو غوووووووووووووووطووووووووووووطووووووواوووووووا ( فتك مزود هع )
خاالد :الله يعطي ثوووركم العقل
ابو عبدالله: وانته بعد سير
خالد يضحك : انزييين بسير بسير يااخي عندكم حجره
ام عبدالله : خااالد عن الهذره الزاايده
خالد : ههـههـههــهـههه اووكي التووووووبه كااااااك
وصعد وعلى طووول حجرة نووره ودق الباااب عشرين مره بصوت عااادي
نوره : هااااااااااااا منووو
خالد : اناااااا خاالد فجي الباب
نوره : نعم شو تبااا ( بدينا بالتغلي )
خالد : برمسج بلااااج فجييي
نوره : مابااا اباا ارقد
خالد : انزين الحين الساعه 3 الظهر شو يرقدج
نوره : مابااا انا برقد سير ما بفتح
خالد: ماابااا خووز يلااا افتحلي اترياااج
نوره فجت الباب تحس عمرهااا ما تبا تجووفه صدق يقهر سواالهااا ساالفه صراحه
نوره من غير ما تجووفه : نعم في شي
خالد : بتخليني عند الباب
نوره : تعااااااال دشش
خالد دخل وسكر الباب ويودهااا من ايدهاا ويلسهااا على الشبريه ويلس عداالها
خالد : زعلااانه
نوره : لاا
خالد : عيل ليش توه ترمسيني من غير نفس
نوره صااحت :عيل ليش جيه تقووولـي الااا هوو اسم يعني انااا مااادري شباااه ربيعك يعني بمووت عليه
اناااا
خالد : انتي بس لااا تقوولين جي
نوره تصيح: شوو الوااحد ما يقدر يقول شي الاااا وزعجتووو علييه اذا رمسنااا سكتوووناااا ولااا بترمسوون
بالغااز واذا سكتنااا تقوولوون فيكم شي ليش ما ترمسوون شوو نسوي باعماارناااا نموووت احسن من هالمذله .
خالد ضحك : ههه شوي شوي عليه انا ماقلت شي كلتينيه بقشوووري
نوره وهي تصيح : انته ليش تضحك انا بموت من القهر وانته تضحك ترا اللي اقوله والله صح
خالد لووو عليييهااااااا وبااسهااا على خدهااا بوووسة تحرق احح ناااار ضووو
نوره استحت : خلووود اناااا استحي
خالد : بلاااااج بسم الله طماطه
نوره : اووووف بوووستك تطيح بلد وي غربلك الله انا تصوبت.. ياا خي انا احب اخوااني
خالد : هه خبله والله خبله هالبنت الله يعين ريلج عليج يلااا تراااج بتسيرين وياانااا
نوره : اووكي فدييتك
وظهر عنهااااا ووقت العصر سااارو المسيد ونوووره تتحرطم عليييهم وعند خالد فوق فحجرته
نوره : اناااا اول مره اجووف ولد يتاخر يوم يتكشخ
خالد : حبيبيـ لازم نظبط خطوووط الغتره
نوره : بعااااااد خطوووط مااا خطووووط
خالد : هيه عيل شووو
نوره : يااا سبحاان الله صح هاااك الثوور ويينه
راشد من بعيد : اسمعج تراااا يالبقره
نوره : امييييييييه بسم الله من وين طلعت
راشد : ترا على فكرة انا وانتي اروحناا وخالد بيسير عند ربعه
نوره : هييييه المهم انا وياا حد
خالد : يلااا سريييناااا








وظهروووو من البيت وركبووو الهمر العناااابي (( على فكرة تراا ربعنااا من راااك ))


المهم كانت بدون تلوين ((مشكلة هااي))

نوره وراااشد بعد مناااقر على المكان اللي جداام

راااشد : يلااا يلااا انااا اكبر عنج بدقيقتين
نوره : ههههههههه وااايد عليك يلااا اناااا بيلس جدام انته ايلس ورااا
راشد : نوووو وييييي قري مكاانج
نوره : ايييييييييه انااااا اباااا ايلس جداااام
خالد : جاااااااب
نوره : ان شااء الله
رااشد : ويييييييو زااااااااغت
نوره : جب انته جب
خالد : جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
نوره: خلاااص هااااااااا بسكت ( وحطت ايدهااا على حلجهاااا )
وكملووو دربهم وهم ساااكتين








شخصيااات وااااايد ف القصة بس انشاااء الله بتتعودووون عليهاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hippone.forumalgerie.net
 
قصة حب اماراتية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هيبون :: المنتديات الأدبية ،القصص و الروايات ،الشعر بمختلف أنواعه ، الخواطر :: القصص و الروايات-
انتقل الى: